Friday 8 December 2017

الفوركس اليانصيب


1 اليانصيب - تعلم التجارة مع حساب نانو انضم يناير 2011 الحالة: الأعضاء العاديين 10،677 المشاركات في وجهة نظري لتعلم الفوركس نحن لسنا بحاجة الى استثمار كبير. ونحن يمكن أن تبدأ منخفضة كما 0.50 والتعلم. التجريبي هو جيد للاختبار ولكنها ليست الأداة الصحيحة للتعلم. في العالم الحقيقي لدينا زلة، انتشار سبايك. الخ ولكن التجريبي لها غير لهم. التجريبي هو عالم حقيقي ولكن يعيش الحساب في العالم (ش ملء فارغة كما ش ترغب) أود أن أشكر تشيكي إلهام لي لبدء هذا المشروع الجديد. 1. لا هدف دايليويكليمونثلي في تجربتي الهدف يؤدي إلى الإجهاد، لذلك دعها تذهب مجانا 2. التجارة أي زوج التي لديها القدرة على إعطاء العودة. أنا أفضل غباو لسوء الحظ أواندا تنتشر عالية جدا لهذا الزوج 3. حجم الكثير وسوف يتم تداول 5 50 وحدة العملة لكل 1 (1 وحدة 100،000 وحدة) 4. الرافعة المالية 50 5. هدف وجود توازن 1 والحد الأدنى من 100 الصفقات بعد 1 سنة ( مما يجعل لا يعني أن يكون لها نهاية) موضوع الموضوع 1. كن مهذبا 2. احترام كل واحد 3. هذا هو G تقييم الموضوع. لذا يرجى استخدام اللغة التي تناسب جميع الجمهور حساب إيداع 1 (25102013) الآن لقد اشتريت 1 تذكرة اليانصيب. لا بد لي من الانتظار 1 سنة للنتيجة. ش لم أعلم أنني قد يفوز بالجائزة الكبرى مشارك يناير 2011 حالة: الأعضاء العاديين 10677 المشاركات احد من الاقتباس الشهير في لغتي 296329753009 2990300829853021 29632975 2953299330092990300829853021 299729923009299029952997300929903021 2997300629753007 29512992300929653021296530092990300629903021 296530182965302129653009. 296329753009 2990300829853021 - الأسماك التي هي الأسماك الصغيرة جدا التي تعمل بسرعة (خيارات صغيرة) 2953299330092990300829853021 - أسماك كبيرة. (نيس أوبورتونيتيز) 2997300629753007 29512992300929653021296530092990300629903021 دون توقف أوايت 296530182965302129653009. رافعة يعني أن أولئك المتواضعون هم من الرجال الحكيمين الذين ينتظرون فرصة لطيفة. أن الأشياء العظيمة لا يمكن أن يتم في عجلة من امرنا وأن من يرغب في تحقيق أشياء عظيمة لديها للعمل مع شعور قوي من الوقت أمبير الوقت ويجب أن يكون الصبر بالإضافة إلى الكفاءة. كوتونتينغ تنتظر رهيبة كاتشكوت هذه الأسماك الرئة تنتظر طويلا جدا للمياه أحب هذه الفكرة و. فلسفة. ثاتس طريقة ذكية للتعلم. الجزء المهم - كم عدد النقاط التي تقوم بها. تذكر فقط. فإن مستوى التوتر عند التداول مع أكثر من 000 سيكون مختلفا. العقل من الأعمال البشرية بشكل مختلف، عندما حساب أكبر وأنه هو المال الحقيقي. حظا طيبا وفقك الله. إذا فقدت واحد 1 يمكنني تقديم واحد أكثر كمستثمر. ربما الآخرين سوف ينضم. قطعا. أكثر من صفر لدينا نحصل على مزيد من هزة الركبة، هدف الخيط لا كسب المال ولكن اكتساب المعرفة 5. هدف وجود توازن 1 والحد الأدنى من 100 الصفقات بعد 1 سنة (مما يعني لا يعني أن تنتهي) تحرير: الشخص الذي يقضي سنة واحدة لكسب القليل من معرفة قيمة أكثر من أي شخص آخر انضمت سبتمبر 2008 الحالة: متزوج - 5 زوجات 14،713 المشاركات موهان جي، موضوع جيد العديد من المواضيع التجارية التجريبية تذهب إما ميتا أو ضلال بعد بعض الوقت، لسبب واحد. بداية الموضوع أخذ الحرف التي ليست هناك فقط أن يكون موضوع الذهاب والناس يزورون. من فضلك لا تأخذ أي التجارة التي ليست هناك. وسوف ننتظر لأيام أو أسابيع أو حتى أشهر مع الصبر. لا مشكلة إذا كنت لا تزال على هامش لعدة أيام. من أجل الحفاظ على هذا الموضوع تتحرك خلال هذه الفترات الزمنية، قد ترغب في نشر شرح لماذا كنت لا تأخذ التجارة. سأظل زائرا عاديا، على الرغم من عدم نشر إما أكثر من اللازم أو القليل جدا هنا. (عندما كنت نشر الكثير أو القليل جدا على موضوع، هراء لها عادة.) اللص من وول ستريت فقط كلمتين، أولا التي دعا المستكشف الخاص بك كوت 1 دولار لوتريكوت. لا يعني ذلك أنه لا يهم الطقس لك الفوز أو الخسارة. بالنسبة لي، يمكن أن يكون هذا فخ العقل. ربما، هل يمكنني اقتراح اقتراح. كوت 1 تشالنجيكوت ثانيا، ذكرت أنك تريد أن تتعلم الصبر والتداول مع هذا، و إم موافق مع ذلك، ولكن على جملة أخرى قلت كوتو تكون صادقة لكسب لدي حساب منفصل. ماذا تقصد بذلك. حساب تداول منفصل بأرقام أعلى. يرجى تطوير. والكلمة النهائية، التجارة بشكل جيد وحظا سعيدا. العلم هو وسيلة إلى النهاية. الوسائل هي المعرفة، نهاية هو السيطرة. مرحبا موهان، وهذا هو على أي حال مثيرة للاهتمام غ مشترك، كنت في بلدي قائمة المراقبة على المدى الطويل فقط كلمتين، أولا التي دعا المستكشف الخاص بك كوت 1 دولار لوتريكوت. لا يعني ذلك أنه لا يهم الطقس لك الفوز أو الخسارة. بالنسبة لي، يمكن أن يكون هذا فخ العقل. ربما، هل يمكنني اقتراح اقتراح. كوت 1 تشالنجيكوت. ثانيا، ذكرت أنك تريد أن تتعلم الصبر والتداول مع هذا، و إم موافق مع ذلك، ولكن على جملة أخرى قلت كوتو تكون صادقة لكسب لدي حساب منفصل. ماذا تقصد بذلك. تداول منفصل. في رأيي خوف التحدي من فقدان القتال من أجل النصر. أحب أن تكون طبيعية. فيما يتعلق بالحساب الآخر. التداول هو المصدر الرئيسي للدخل. لدي حساب مختلف عن نمط التداول المختلفة. أنا بليف بلدي النشاط الآخر لا ينبغي أن تؤثر على هذا المشروع. انضمت يوليو 2009 الحالة: يجب أن يأتي الشتاء. 8،192 المشاركات حسنا، لأنني أحب الفكرة وأهدافي طويلة الأجل لا طائل منه لغرض هذا الموضوع، وانا ذاهب الى محاولة لوصف كيف أفعل ما أسميه الحرف البيرة. نأمل ليس كثيرا من أنت زميله، إذا كان الجواب نعم، يرجى وقف لي. في البداية لا بد لي من ذكر بيرترادس فعلا إينت تعمل كبيرة. عموما مربحة، ولكن كيندا سخيفة، كما هي ما هي، بيرترادس، والغرض الرئيسي هو فقط لي تعلم كيفية إدخال أكثر دقة. أنا باستخدام تسلسل الدخول نفسه أنا تستخدم للتداول على المدى الطويل، ولكن التداول حرفيا أي ريال سعودي أو نمط، ومعظمهم في بعض الاتجاه منتصف المدى هو الذهاب ضد لي (والتي يمكن أن تستمر طويلا جدا). حسنا بيرترادس هي ر عادة 1: 3 مثل 3 البيرة للفوز 9، وتهدف فقط لمبالغ ثابتة قليلا من النقاط. غبي بشكل لا يصدق، وأنا أعلم. الفكرة وراء مبلغ ثابت من سلتب، هو مجرد لأنه منذ جعل كيندا سميكة سر، با لا تلمس إلى نقطة. وبالتالي فإن الفكرة هي مثل - لديك 50 نقطة منطقة سميكة حيث تتوقع حركة أسبوعية لعقد. ويوم واحد محظوظ، وأنت تسير لإغلاق شمعة اليومية داخل تلك المنطقة، وهذا هو المكان لجعل بيرتراد. وتحفظ المنطقة الأسبوعية والإغلاق اليومي يجعل نقطة دخول قصيرة الأجل. هناك الكثير من أنماط يمكنني استخدامها ل بيرترادس وأنا لم يكن برينتسينز، وأنا في الواقع لم يهتم كثيرا، ولكن إذا كنت متعود العقل موهان، أستطيع أن أحاول أن أفعل بعض. مهم، لست متأكدا إذا كنت كتبت ما أردت، فإنه في الواقع ملء صفحات قليلة، لذلك أعتقد أنا ذاهب لتعديله في وقت لاحق أو الكتابة في كلمة. كاتي تعرف على شيء واحد، أن أعرف شيئا. كوت سوكريتس انضم يوليو 2009 الحالة: يجب أن يأتي الشتاء. 8،192 المشاركات حسنا، لذلك، أنا فقط جعلت بيرتراد، لذلك هذا هو كيف يذهب. آم مشاهدة 97،65 على أوج كما هو بيينغ هذا حماقة فيبو الأسبوعية. كان يبحث عن عقد على الأسبوعية. الرسم البياني التالي هو يوميا وترى تلك دوجيس هناك. الآن هذا هو رفض قوي ويمكن أن تلميح الأسبوع المقبل يمكن أن يغلق فوق 97،65. منذ أننا غابيد، انتظرت للارتداد ودخلت. الآن بلدي التجارة العادية لديها سي أقل من 97 وتهدف إلى سماء، ولكن الآن أنا أحاول أن جعل عدد قليل من البيرة في الوقت نفسه. لذلك نحن قد تبدأ الارتداد ويجب أن يكون يوميا كذاب 97،65، لذلك مجرد التكبير هناك إلى الرسم البياني m1 وجعل مينيرانج. وهو حوالي 97،66 - 97،6. 6 نقاط. لذلك، دخول آمنة جدا في أي مكان في مينيزون و سي أقل بقليل من 97،6 وإذا كان ذاهبا في الارتفاع، وأنا لا في الواقع كتابة ر. آسف، أردت أن أكتب بشكل أسرع ولكن با هو الذهاب بعيدا. لا يزال لدينا نظرة إلى الوراء في مينيزون الرغم من ذلك. تحرير: أنا بحاجة إلى ذكر شيء مهم واحد حول هذه بيرترادس. لأنها سخيفة، فإنها يمكن أن تفقد بسهولة. ولكن لأنها في منطقة صغيرة، سي لا تحتاج إلى أن تكون بعيدة، لذلك فهي رخيصة. لذلك أنا دائما إدخال اثنين أو ثلاثة صفقات صغيرة و) اتخاذ جزئية في أقرب وقت ممكن وعلى الأقل نفس ما أخاطر في سي لبقية بيرترادس ب) إذا كنت غير قادر على الحصول على جزء كبير بما فيه الكفاية للحصول على سي الحرة، وأنا في انتظار اثنين من ريتيستس من بريكون ثم قفل في بي. edit2: لست متأكدا إذا كان هذا ينطبق على بيرترادينغ ثابت، ولكن أنا أخذ جزئية سبب تلك المنازل سيئة. تلك ليست أرقام لطيفة. و أوفك في انتظار 97،65 سي 97،59. البيرة فقط. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) انضم في يوليو 2009 الحالة: يجب أن يأتي الشتاء. 8،192 بوستس لا يزال بسينغ هنا مع تلك بيرترادس، لذلك، تجميع سي هو 6،6USD. الآن كيفية الحصول على سي مجانا. أنا تأخذ تب جزئي في 97،74. والسبب الوحيد هو أنه قريب وإذا با يحصل هناك، وأنا حفظ 1،65 على سي من هذه التجارة والحصول على 3USD. 6،6 - 4،65 1،95 دولار أمريكي. حتى إذا با يحصل على 97،74، وأنا خطر 1،95USD إذا 97،585 يحصل إعادة اختبارها، وهذا هو أدناه كل من فيبو حماقة وإغلاق اليومي. تحرير: عمود بل هو بس، كما يتم احتسابها ل 98 الهدف. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) التراخيص والتنظيم تحليل التداول المباشر الأسعار الحالية ينتشر القانوني: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. ينظمها الأوراق المالية قبرص وتبادل لجنة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 18312. هوتفوريكس يحكمها أسواق توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) من الاتحاد الأوروبي. يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل هف ماركيتس (يوروب) Ltd. تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. هوتفوريكس لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة كندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان. حقوق الطبع والنشر 2017 - جميع الحقوق محفوظة تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا. الآن مع التحويلات المالية أكثر ذكاء ليس لدي سوى تعليقات إيجابية على أوفس. أنا نقل الأموال من الولايات المتحدة إلى نز في بعض الأحيان، ولم يكن لدي سوى النجاح مع هذه الشركة. فهي فعالة في كل شيء - لا أستطيع أن أصدق كم من المال أنقذنا نقل من خلال أوفس بالمقارنة مع الذهاب من خلال البنك. 5 تحويل الأموال الدولية كاثلين كينغ. يناير 2017 لقد استخدمت هذه الخدمة لسنوات عديدة، لقد وجدت أن يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة ونظام كفاءة عالية. 5 تحويل الأموال الدولية غافن ريتز. يناير 2017

No comments:

Post a Comment