Saturday 23 December 2017

الفوركس المفدال - المؤشرات


شهادات 8220 عمل رائع راندي يجب أن أقول هذا هو أفضل موقع لعنة إيف كان على الرغم من أن بلدي نمط التداول هو بالفعل مشابهة لك، وأنا أيضا في المقام الأول سوينغ التجارة الاختلافات، وما إلى ذلك من بين هذا، واضحة واضحة ومختص أمب من السهل أن نفهم التفسيرات من عملية التفكير الخاص بك هي متعة لقراءة وسماع على أشرطة الفيديو الخاصة بك. في النهاية كنت قد ساعدت تداول بلدي وجعلني. مواكبة عمل جيد 8221 member - جوفريداي غرفة التداول 8220I8217m شاكر جدا لكمية المعرفة التي تشارك معنا هنا في رسوتك، وأنا حقا نقدر ذلك، وأنا can8217t شكرا لك بما فيه الكفاية 8221 - Gustavo R. كليرويتر، فل 8220I بدأت في موقعك مؤخرا وقراءة الكثير من الأفكار التجارية كما يتم نشرها. أيا كان ما تقوم به هو جهد هائل ومجهد تماما. تتمتع تماما مشاركاتك وسوف تبدأ التداول في أقرب وقت الأسبوع المقبل. وأود أن أذكر أن الطريقة التي أنظر إلى الرسوم البيانية تغيرت بعد قراءة عدد قليل من المقالات التي نشرتها. غيض طرف الخاص يستحق 5 على الأقل من الأرباح 8221 - Amar أتلانتا، غا 8220 موقعك منظم جدا والتعليمية وأنا أقدر كيف تعطي أسبابا صلبة لكل التجارة إلى مبتدئ مثلي. على سبيل المثال، مخاطر غكس مقابل مكافأة وضع البقاء في ومواصلة الكثير من المخاطر مقابل الخروج من الموقف والحفاظ على الأرباح على الرغم من أنك قد تفقد بضعة دولارات بسبب الزخم كان باردا. كما تعلمون، يمكن نوبيز الحصول على الجشع وتريد 8216moon بالرصاص 8217 وتفسيرات مثل هذا يساعد حقا فهم كيف يعتقد تاجر ناجح. 1 في يد مقابل 2 في بوش. 8221 لقد وصلت مؤخرا عبر الموقع الخاص بك، الجانب الأيمن من الرسم البياني. أولا يجب أن أعرب عن مدى الشكر أنا لك لتوفير نظرة 8217s المهنية للاستثمار. هو نفسا من الهواء النقي بالنسبة لي وتخفيف ترحيب لتكون قادرة على دراسة الدخول الصحيحة والخروج نقاط وكذلك نقاط الدعم لكل من الأفكار التجارية طويلة وقصيرة. حاول I8217ve أدوات أخرى مثل عيبد، فيكتورفيست وعدد قليل من الآخرين. أشعر أن ما كان 8217s تفتقر إلى نقاط إنتيريكسيت المناسبة. 8220I أحب موقعك شكرا على كل ما تفعله. كنت مستثمرا أساسيا على مدى السنوات ال 15 الماضية أو نحو ذلك ولكن قلة الماضية قد قادني إلى تعلم التقنية كما الكثير don8217t جعل أي معنى اليوم. I8217m تكافح مع التحليل الفني عموما ولكن الطريقة التي وضعت كل شيء يبدو سهلا. أنا أيضا مثل النهج الخاص بك في محاولة للعثور على نقاط تحول و I8217m كثيرا مناقضة، والتي قد تفسر صعوبة هنا. شكرا مرة أخرى، كنت الموقع awesome8221 - Mike C. كونيتيكت 8221 أنا فقط أردت أن إسقاط خط و أقول شكرا لا أستطيع أن أقول لكم كيف لا تقدر بثمن موقعك أصبح لي. لقد تم التداول لمدة ثلاثة عشر عاما ولم يتم تشغيل عبر موقع حتى معبأة مع معلومات واضحة وقابلة للتنفيذ. قضيت قدرا كبيرا من الوقت تبحث عن الاجهزة لائق والغربلة من خلال البيانات. موقعك الآن هو الأول الذي أزوره كل يوم لمعرفة ما يتداوله التجار الآخرون. مرة أخرى 8230 شكرا مليون راندي. مواكبة work8221 8220As تاجر مبتدئ، لقد تعلمت كمية لا تصدق من موقعك. الاجهزة التجارية قابلة للتنفيذ ووضعت بوضوح. أنا حقا نقدر كل عمل كنت قد وضعت في site.8221 - Darren W. إيرفين، كاليفورنيا 8220 مجرد كلمة تقدير لك لهذا الموقع وطريقة عالية المهارة ومباشرة من قائمة وتتبع الصفقات الخاصة بك. I8217ve تم التداول لمدة 7 سنوات، ومعظمهم من فقدان المال 8230 والكثير من it..embarrassing..but صحيح. لك هو الموقع 1ST، شريط لا شيء، أن أجد بسهولة مفهومة ومفيدة. ويمكنني أن أرى أنني سوف تجعل في الواقع بعض المال مع مساعدتكم رعاية ومع تقدير كبير من 8216small الوقت المتداول 8217. ثانك يو، 8220 - Ron L. بورتلاند، أوريغون

No comments:

Post a Comment